أشياء يمكن أن تقلع كل شركة في صناعة الكازينو: الجزء

أشياء يمكن أن تقلع كل شركة في صناعة الكازينو: الجزء

هل تعلم أن الكازينوهات مصممة بعناية لتجعلك تحصل على أكبر قدر ممكن من المال؟ في الواقع ، هناك العديد من الأشياء التي يمكن لجميع الشركات تعلمها من هذه الصناعة المتميزة.

1. دائما على وشك السعادة.

تتم برمجة ال سلوتس الفيديو لتجعلك تشعر بأنك نجم في الفوز بالجائزة الكبرى طوال الوقت. عندما تلعب لعبة البلاك جاك أو غيرها من ألعاب الكازينو ، تشعر دائمًا بأنك قريب جدًا من الفوز الكبير. ومع ذلك ، فإن المنزل لديه ميزة إحصائية وفي النهاية نفدت الأموال. الألعاب تؤتي ثمارها للحصول على المهتمين ، ولكن ليس لتفقد أموال المنزل.
في ألعاب مثل الفضلات ، تشعر أنك تتحكم في اللعبة لأنك تدور حول النرد. نظرًا لأن لديك هذا الشعور بالتحكم ، فمن المرجح أن تستمر في اللعب لفترة أطول.
الفكرة هي أن الكازينو يريد من اللاعبين نشر الاحتمالات أكثر من اللازم. هناك اسم لهذا المبدأ – يطلق عليه “المال في جيبك”. يشعر اللاعبون بالسعادة وسيواصلون محاولة تحقيق إيرادات للكازينو.

2. هدايا مجانية.

تقدم الكازينوهات هدايا مجانية لأفضل عملائها. يمكن أن تكون هذه الهدايا طعامًا مجانيًا أو تذاكر حفلات موسيقية أو تذاكر للمشروبات أو البطاطس المقلية في زيارتك القادمة. تعني هذه الهدايا أنه حتى لو خسر اللاعب ، فإنهم يشعرون أنهم أخرجوا شيئًا من زيارتهم.
يعرف الكازينو أن هذه التقنية يمكن أن تكسب عملاء مخلصين وهم يعرفون أن الأشخاص الذين يلعبون كثيرًا ولكن من المرجح أن يكسبوا أموالًا لهم بمبالغ صغيرة من المال.

في نهاية المطاف ، يتعين على الكازينوهات حماية نتائجها وهذا يساعد.

3. خدمة الكحول.

تماشياً مع مبدأ الهدية المجانية ، غالبًا ما تبيع الكازينوهات مشروبات كحولية مجانية. يمكنك القيام بذلك لسببين. أولاً ، الأشخاص الذين يتلقون مشروبات مجانية أكثر مرحًا وبالتالي يسعدهم مواصلة إنفاق الأموال. ثانياً ، الكحول يجعل الناس أكثر راحة. حتى حكم اللاعب الذكي من المرجح أن يزداد سوءًا إذا كان في حالة سكر. الشخص المخمور يكون أكثر استعدادًا لتحمل مخاطر كبيرة ، وينفق الكثير من المال ويرمي المزيد من المال بعد الخسارة. أو هل تعتقد أنهم في طور التحرك واستمروا في الإنفاق بعد الفوز.

4. علاج بكرات عالية بشكل جيد.

اللاعبون الصغار هم فائزون كبيرون ، لكن الكازينوهات مثل الفائزين الكبار أيضًا. يتم التعامل دائمًا مع اللاعبين الكبار بشكل جيد ، من خلال الأجنحة المميزة المجانية والخدمات الإضافية والمزيد من المكافآت.
يعرف الكازينو أن اللاعب الذي يبقى في الكازينو لفترة طويلة من المرجح أن يخسر المال الذي فاز به للتو. قد تبدو المعالجة المعقدة باهظة الثمن ، لكنها في الواقع غير مكلفة بشكل لا يصدق. التدليل على اللعينين أمر جيد لكلمة شفهية ، ويحتفظ بهؤلاء الشخصيات مرارا وتكرارا. هذا شيء يريد أن يفعله كل كازينو حسن السمعة لأنه يؤتي ثماره.
يمكن لهذا الفائز الكبير أن يجلب الأصدقاء الذين يريدون أن يسيروا على خطاه. حتى لو لم يفزوا بأعداد كبيرة ، وإذا كان لديهم وقت جيد ، فقد يصبحون أحد هؤلاء النظاميين.

5. صممت متاهة.

تم تصميم الكازينوهات لتبدو وكأنها متاهة حتى تضيع بسهولة. وضع المطورون آلات القمار والجداول في كل مكان ، لذلك عليك أن تتجول بحثًا عن الأشياء.
الأمل هنا هو جعل العثور على المخرج صعبًا بحيث تكون أكثر عرضة للتوقف وتجربة شيء أثناء المشي. قد ترى لعبة لم تلعبها مطلقًا. أو ابحث عن شخص يفوز ويريد أن يرى ما يجري. سيتم بعد ذلك إحضارك إلى الطاولة.

كلما زاد الوقت الذي تقضيه في الكازينو ، زاد احتمال إنفاق المزيد من الأموال ، وهذا بالضبط ما يريدون أن تستغله في وقتك.