إنشاء وتسجيل الكازينو الخاص بك

إنشاء وتسجيل الكازينو الخاص بك

إذا كنت تبحث عن شركة يمكنها أن تجني الكثير من المال في أي وقت من الأوقات ، فإن تعلم كيفية بدء الكازينو يمنحك الفرصة التي تحتاجها.

مراجعة لوائح المقامرة

1. تحقق مما إذا كان تشغيل كازينو تجاري قانوني في منطقتك. على الرغم من أن المقامرة ، بما في ذلك المقامرة غير الهادفة للربح والمقامرة عبر الإنترنت ، تعتبر قانونية في معظم أنحاء الولايات المتحدة ، إلا أن الكازينوهات التجارية قانونية فقط في بعض الولايات والمقاطعات. تم فتح الكازينوهات التجارية فقط في 24 دولة منذ عام 2013. تحقق من موقع جمعية الألعاب الأمريكية لمعرفة ما إذا كانت الكازينوهات التجارية قانونية في ولايتك.
داخل الولايات ، قد يتم أيضًا تشغيل أو حظر تشغيل كازينو تجاري بموجب اللوائح الوطنية والمحلية أو متطلبات المنطقة. لمزيد من المعلومات ، اتصل بالشركة المحلية الصغيرة أو حكومة المدينة.
بعض هذه الحالات قد تسمح فقط لأنواع معينة من المقامرة بالكازينو ، على سبيل المثال . رهانات السباق. تأكد من مراجعة جميع الأحكام قبل المتابعة لتخطيط الكازينو الخاص بك.

2. تحقق من لوائح الكحول. عندما تفتح كازينو ، من المحتمل أن ترغب في تقديم المشروبات هناك وسيوقعه عملاؤك. ومع ذلك ، فإن لوائح الكحول هي واحدة من أهم القيود المفروضة على الكازينوهات. تخضع هذه اللوائح غالبًا للوائح الحكومية. لذلك ، تحقق من قوانين المقامرة في ولايتك للحصول على المعلومات ذات الصلة. يمكن العثور على هذا عادةً على موقع ولايتك أو من خلال بحث سريع على الويب.
على سبيل المثال ، تتطلب العديد من الولايات من الكازينوهات التوقف عن المقامرة مع أشخاص لديهم تبعيات مرئية.

3. التحقق من القيود العمرية. يتم تنظيم ألعاب الحظ ، مثل الكحول والتبغ ، بطريقة يتم استبعاد القاصرين منها. الحد الأدنى للسن الدقيق يختلف تبعا للدولة الاتحادية. في بعض الولايات ، يمكن للأطفال البالغين من العمر 18 عامًا الدخول إلى الكازينوهات ولهم نفس الحقوق التي يتمتع بها كبار السن. في حالات أخرى ، يجب أن يكون عمر جميع المشاركين 21 عامًا على الأقل. تحقق من قيود الولاية الخاصة بك وتحقق من أوراق الهوية على الباب حتى لا تتخطى لوائح ولايتك.

4. دراسة الاحتياجات النقدية. يجب أن تمتلك الكازينوهات مبلغًا كبيرًا من المال لتغطية الأرباح المحتملة لعملائها. تختلف المواصفات الدقيقة من ولاية لأخرى ، لكنها دائمًا مبالغ كبيرة من المال. يجب أن تكون الكازينوهات قادرة على تغطية المكاسب المحتملة ، مما يعني أنها بحاجة فعليًا إلى الحصول على أكبر قدر ممكن من النقود في أي وقت معين. قد يشمل هذا المبلغ أيضًا أموالًا لتغطية أرباح ماكينات القمار أو الأموال المدفوعة للفائزين السابقين على أقساط.
هذا يعني أنه حتى الكازينوهات الصغيرة جدًا يجب أن تحصل على حوالي 20 مليون دولار في جميع الأوقات.

5. تحقق من قوانين الاستبعاد الذاتي. يجب أن تمتثل الكازينوهات للقوانين المعمول بها التي تتطلب الاستبعاد المؤقت أو الدائم لبعض الأشخاص. في بعض الحالات ، يمكن للعملاء وضع أنفسهم في مثل هذه القائمة ، وفي حالات أخرى يعود الأمر للكازينو للقيام بذلك. كل ولاية لديها لوائح مختلفة جدا. تحقق من وجود لوائح في ولايتك لضمان امتثالك لهذا القانون.

6. مراعاة المزيد من القيود واللوائح. الشيء الأكثر أهمية هو أن نأخذ في الاعتبار أن اللوائح كازينو تختلف على نطاق واسع من دولة إلى أخرى. قبل الالتزام بخطة عمل كازينو ، تعرف على القواعد الموجودة في مقدمة وخلف ولايتك.
قدمت جمعية الألعاب الأمريكية دليلًا مفيدًا للوائح ولايتك. يمكنك العثور على هذه التعليمات هنا.
إذا كانت لديك أي شكوك حول صياغة أو معنى التسوية ، فاتصل بمحام قريب منك.

كانت الألعاب هواية شائعة للناس من جميع مناحى الحياة لعدة قرون وتستمر حتى يومنا هذا. ومع ذلك ، يتطلب بدء الكازينو أكثر من مجرد شغف باللعبة: فهو يتطلب استثمارًا كبيرًا وتخطيطًا دقيقًا وإدارة أعمال جيدة.