خطة الكازينو الخاص بك

خطة الكازينو الخاص بك

إنشاء خطة عمل لكازينو الخاص بك. ستكون هذه وثيقة ذات مظهر احترافي تصف استثمارك في العمل ، وأرباحك ونموك ، بالإضافة إلى استراتيجية عملك والتسويق. هذا ما تقدمه للمستثمرين و / أو مسؤولي القروض ، لذا قم بذلك بشكل صحيح.

تأكد من تضمين دراسة الجدوى التي تبحث في الطلب على الكازينو وأسباب الاستثمار. استئجار مهندس معماري لتصميم الكازينو الخاص بك لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك والامتثال للوائح السلامة المحلية.
أضف نموذجًا للكازينو لإظهار التصميم والأناقة. لمزيد من المعلومات ، راجع إنشاء خطة عمل.
زيادة رأس المال الذي تحتاجه لفتح كازينو من خلال تقديم خطة عملك للمستثمرين مثل البنوك أو المستثمرين من القطاع الخاص. تحقق من جميع عقود الاستثمار مع محاميك قبل توقيعها لفهم الحقوق والالتزامات التي لديك.
سيكون بدء تشغيل الكازينو دائمًا مكلفًا بغض النظر عن كيفية إعدادك للكازينو. كما ذكرنا سابقًا ، غالبًا ما تتجاوز المتطلبات النقدية وحدها 20 مليون دولار. ستحتاج أيضًا إلى شراء المعدات ، وشراء الأراضي ، وإنشاء الكازينو الخاص بك ، وشراء رخصة ألعاب ، والتي قد تكون مكلفة للغاية.

سجل الكازينو الخاص بك مع المدينة والدولة للحصول على رخصة تجارية ورقم تعريف صاحب العمل (عين). يتطلب هذا التسجيل لدى مصلحة الضرائب وأي وكالة تنظيمية أخرى مسؤولة عن الكازينوهات القريبة ، بما في ذلك حكومات الولايات والحكومات المحلية ومنظمات المقامرة ، للحصول على محام لضمان تسجيلك بشكل صحيح.

استخدم نفس الاستراتيجيات مثل الكازينوهات الناجحة. تستخدم الكازينوهات مجموعة متنوعة من النصائح والاستراتيجيات لضمان إنفاق العملاء لأكبر قدر ممكن من المال. لقد تم تطوير هذا التكتيك على مدار سنوات من الخبرة في المجال ويتبعه أنجح الكازينوهات. استخدم نفس الاستراتيجيات لاكتساب ميزة تنافسية. فيما يلي بعض الاستراتيجيات الشائعة:
توفير أشياء مجانية. غالبًا ما تقدم الكازينوهات لعملائها هدايا ومشروبات وغرفًا مجانية (إذا كانوا فنادق) لذلك يشعرون أنهم ينفقون أكثر على لعب القمار. وكقاعدة عامة ، تعويض خسائرهم هذه التكاليف.
لعبة تلبيس وقت اليوم. غالبًا ما لا تملك الكازينوهات نافذة على مدار الساعة أو الوقت حيث يمكن للعملاء قضاء وقت أطول في اللعب أكثر مما يعتقدون.

التركيز على الأرباح وإخفاء الخسائر. تحظر الكازينوهات معدات الصور والفيديو في ملاعبها لإخفاء حقيقة الخسائر وإطلاق صفارات الإنذار والأضواء لتسليط الضوء على الانتصارات. هذا يشجع العملاء على الاعتقاد بأنه يمكنهم الفوز.